ا
-
احتياجات القرن الحادى والعشرين
تقويم امتحانات شهادة الثانوية العامة بمادة التاريخ فى ضوء احتياجات القرن الحادى والعشرين فى جمهورية مصر العربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 391-445]
-
استراتيجيات التفكير المتشعب
فاعلية استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-34]
-
استراتيجية التعلم التشاركي
فاعلية استراتيجية التعلم التشاركي في تنمية استيعاب المفاهيم العلمية والتفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية الزراعية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 166-204]
-
استراتيجية التعليم المتمايز
أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 126-150]
-
الإدراك البصري
استخدام برنامج في فن طي الورق (الأوريجامي (Origami في تنمية مهارات الإدراك البصري في مادة التربية الفنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 78-102]
-
الإضطراب المعلوماتي
التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
-
الإطار المفاهيمي
التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
-
الانخراط في تعلم العلوم
تصميم بيئة تعلم قائمة على تقنيات الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 35-69]
-
الإنفوجرافيك الثابت
تصميم كتاب إلكترونى قائم على الإنفوجرافيك لتنميّه نواتج التّعلم لدى طلاب كلية التّربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 171-202]
-
الأوريجامي
استخدام برنامج في فن طي الورق (الأوريجامي (Origami في تنمية مهارات الإدراك البصري في مادة التربية الفنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 78-102]
-
التاريخ
تقويم امتحانات شهادة الثانوية العامة بمادة التاريخ فى ضوء احتياجات القرن الحادى والعشرين فى جمهورية مصر العربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 391-445]
-
التحصيل الدراسي
تصميم بيئة تعلم قائمة على تقنيات الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 35-69]
-
التحصيل العلمي
فاعلية النماذج الإلكترونية التفاعلية في تدريس الفيزياء على التحصيل العلمي وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في الأردن [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 254-283]
-
التربية الإعلامية
التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
-
التعلم المستند إلى الدماغ
أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 38-91]
-
التعليم المتمايز
استخدام التعليم المتمايز لتنمية بعض مهارات التفكير البصري في مقرر الدراسات الإجتماعية لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 103-130]
-
التفكير التأملي
أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 126-150]
-
التفكير المستقبلي
فاعلية استراتيجية التعلم التشاركي في تنمية استيعاب المفاهيم العلمية والتفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية الزراعية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 166-204]
-
التفكير الهندسي
فاعلية استخدام نموذج فان هيل التدريسي مدعم ببرمجية الجيوجبرا في تنمية التفكير الهندسي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 145-170]
-
التنمية المستدامة
تقويم مقررالجغرافيا للصف الثانى الثانوى فى ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030 [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 148-188]
-
الثانوي الزراعي
تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 189-232]
-
الثقافة الضريبية
فاعلية برنامج قائم على توظيف الموديولات التعليمية في تنمية المفاهيم ونشر الثقافة الضريبة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 335-390]
-
الخدع المسرحية
واقع توظيف الذكاء الاصطناعي في الخدع المسرحية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 446-485]
-
الدراسات الإجتماعية
استخدام التعليم المتمايز لتنمية بعض مهارات التفكير البصري في مقرر الدراسات الإجتماعية لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 103-130]
-
الذكاء الاصطناعي
.دمج تكنولوجيا التعليم في التربية الموسيقية: دور الذكاء الاصطناعي في تدريس مادة التربية الموسيقية بكلية التربية الأساسية في ظل سياسة التحول الرقمي لدولة الكويت [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 284-334]
-
الذكاء الاصطناعي
واقع توظيف الذكاء الاصطناعي في الخدع المسرحية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 446-485]
-
الكتاب الإلكترونى
تصميم كتاب إلكترونى قائم على الإنفوجرافيك لتنميّه نواتج التّعلم لدى طلاب كلية التّربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 171-202]
-
المتغيرات الإحصائية
توظيف نموذج "بيئة تعلم الإستدلال الإحصائى " لتنمية فهم المتغيرات الإحصائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 131-166]
-
المرحلة الابتدائية
استخدام برنامج في فن طي الورق (الأوريجامي (Origami في تنمية مهارات الإدراك البصري في مادة التربية الفنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 78-102]
-
المرحلة الابتدائية
تصميم بيئة تعلم قائمة على تقنيات الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 35-69]
-
المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم
استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 80-144]
-
المفاهيم الضريبية
فاعلية برنامج قائم على توظيف الموديولات التعليمية في تنمية المفاهيم ونشر الثقافة الضريبة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 335-390]
-
المفاهيم العلمية
فاعلية استراتيجية التعلم التشاركي في تنمية استيعاب المفاهيم العلمية والتفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية الزراعية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 166-204]
-
المهارات الحياتية
استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 80-144]
-
الموديولات التعليمية
فاعلية برنامج قائم على توظيف الموديولات التعليمية في تنمية المفاهيم ونشر الثقافة الضريبة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 335-390]
-
النماذج الإلكترونية التفاعلية
فاعلية النماذج الإلكترونية التفاعلية في تدريس الفيزياء على التحصيل العلمي وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في الأردن [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 254-283]
-
الواقع المعزز
استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 80-144]
-
الوعي السياسي
فاعلية استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-34]
ب
-
برنامج الجيوجبرا
فاعلية استخدام نموذج فان هيل التدريسي مدعم ببرمجية الجيوجبرا في تنمية التفكير الهندسي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 145-170]
-
بصري
فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
-
بنتاجرام
فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
-
بيئة تعلم الإستدلال الإحصائى
توظيف نموذج "بيئة تعلم الإستدلال الإحصائى " لتنمية فهم المتغيرات الإحصائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 131-166]
ت
-
تحصيل
فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
-
تدريس الفيزياء
فاعلية النماذج الإلكترونية التفاعلية في تدريس الفيزياء على التحصيل العلمي وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في الأردن [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 254-283]
-
تفكير
فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
-
تقييم
تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 189-232]
-
تلاميذ الصف الأول الإعدادى
توظيف نموذج "بيئة تعلم الإستدلال الإحصائى " لتنمية فهم المتغيرات الإحصائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 131-166]
-
تلاميذ الصف الثاني الاعدادي
استخدام نموذج سوم (SWOM) في تنمية مهارات التفكير المنظومي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 233-257]
-
تلاميذ المرحلة الإعدادية
فاعلية استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-34]
-
توظيف نموذج
توظيف نموذجSAMR)) في تنمية وممارسـات التدريس الإلكتروني لـدى الطلاب معلمـي العلوم بكلية التربية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 1-51]
ج
-
جمهورية مصر العربية
تقويم امتحانات شهادة الثانوية العامة بمادة التاريخ فى ضوء احتياجات القرن الحادى والعشرين فى جمهورية مصر العربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 391-445]
ر
-
رؤية مصر 2030
تقويم مقررالجغرافيا للصف الثانى الثانوى فى ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030 [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 148-188]
س
-
سياسة التحول الرقمي
.دمج تكنولوجيا التعليم في التربية الموسيقية: دور الذكاء الاصطناعي في تدريس مادة التربية الموسيقية بكلية التربية الأساسية في ظل سياسة التحول الرقمي لدولة الكويت [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 284-334]
ش
-
شهادة الثانوية العامة
تقويم امتحانات شهادة الثانوية العامة بمادة التاريخ فى ضوء احتياجات القرن الحادى والعشرين فى جمهورية مصر العربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 391-445]
ف
-
فن طي الورق
استخدام برنامج في فن طي الورق (الأوريجامي (Origami في تنمية مهارات الإدراك البصري في مادة التربية الفنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 78-102]
م
-
مادة التربية الموسيقية
.دمج تكنولوجيا التعليم في التربية الموسيقية: دور الذكاء الاصطناعي في تدريس مادة التربية الموسيقية بكلية التربية الأساسية في ظل سياسة التحول الرقمي لدولة الكويت [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 284-334]
-
مدخل تحليل المهمة
استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 80-144]
-
مستحدثات البيوتكنولوجي
تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 189-232]
-
مقرر الجغرافيا
تقويم مقررالجغرافيا للصف الثانى الثانوى فى ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030 [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 148-188]
-
مقياس التثقيف الإعلامي
التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
-
منهج البيولوجي
تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 189-232]
-
مهارات
فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
-
مهارات اتخاذ القرار
فاعلية النماذج الإلكترونية التفاعلية في تدريس الفيزياء على التحصيل العلمي وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في الأردن [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 254-283]
-
مهارات الإدراك العقلية
أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 38-91]
-
مهارات التفكير البصري
استخدام التعليم المتمايز لتنمية بعض مهارات التفكير البصري في مقرر الدراسات الإجتماعية لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 103-130]
-
مهارات التفكير المنظومي
استخدام نموذج سوم (SWOM) في تنمية مهارات التفكير المنظومي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 233-257]
-
مهارتي التنبؤ وحل المشكلات
وحدة مقترحة قائمة علي إدارة الأزمات لتنمية مهارتي التنبؤ وحل المشكلات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 92-125]
ن
-
نموذج التمكين الحلزوني
التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
-
نموذج سوم (SWOM)
استخدام نموذج سوم (SWOM) في تنمية مهارات التفكير المنظومي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 233-257]
-
نموذج فان هيل
فاعلية استخدام نموذج فان هيل التدريسي مدعم ببرمجية الجيوجبرا في تنمية التفكير الهندسي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 145-170]
-
نواتج التعلم
تصميم كتاب إلكترونى قائم على الإنفوجرافيك لتنميّه نواتج التّعلم لدى طلاب كلية التّربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 171-202]
و
-
واقع توظيف
واقع توظيف الذكاء الاصطناعي في الخدع المسرحية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 446-485]
-
واقع معزز
تصميم بيئة تعلم قائمة على تقنيات الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 35-69]
-
وحدة مقترحة
وحدة مقترحة قائمة علي إدارة الأزمات لتنمية مهارتي التنبؤ وحل المشكلات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 92-125]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند